أرتيتا يعلن عن غياب مارتينيلي

كشفت تقارير صحفية اليومعن المدير الفني لفريق أرسنال أعلن إصابة “جابرييل مارتينيلي” جناح الفريق وأكد أنهم مازالوا يقومون بتقييمه.

وأضطر جابرييل مارتينيلي للخروج أمام إيفرتون في الجولة الماضية بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، وغاب البرازيلي عن مباراة دوري أبطال أوروبا ضد آيندهوفن لأنه لم يتعافي، ومن المتوقع أن يغيب عن عدة مباريات أخرى، وقد تحدث ميكيل أرتيتا عن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا وإصابته قبل مواجهة توتنهام هوتسبير على ملعب “الإمارات” يوم الأحد.

وقال أرتيتا في تصريحاته: “مارتينيلي لا نزال نقوم بتقييمه لذلك دعونا نرى ما إذا كان يمكنه المشاركة في المباراة أم لا، وتوماس بارتي بالتأكيد خارج التوقعات بسبب الإصابة، ونأمل أن يكون الباقي متاحًا، نعم لا يزال لدينا حصتين تدريبيتين، لكن لم تكن هناك حصتان تدريبيتان كبيرتان”.

زعلاوة على ذلك تحدث المدرب الإسباني عن مدى صعوبة اختيار التشكيلة الأساسية لكل مباراة حيث قال: “عندما يتعين عليك الإعلان عن التشكيلة، فهذا من أصعب الأمور لأن اللاعبين يشعرون بالسعادة والتقدير عندما يلعبون، وعندما لا يفعلون ذلك يكون الأمر صعبًا للغاية، تريدهم أن يشعروا بالحب والثقة والطريقة للقيام بذلك هي مُلاعبتهم، لكن الجميع يفهم أنها رياضة جماعية”.

زر الذهاب إلى الأعلى