الأخبار

مصر والسنغال.. صلاح يرصح قبل نهائي كأس الأمم الإفريقية

تنطلق غذا الأحد الموافق 6/2/2022 مباراة مصر والسنغال في الجولة النهائية والمباراة النهائي من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

وأقيم اليوم مؤتمر صحفي للنجم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في تصريحات حول المباراة النهائية وتحفيز اللاعبين ولإطمئنان الجمهور المصري قبل لقاء غداً أمام السنغال.

وصرح صلاح في المؤتمر الصحفي :” نحن جاهزون بدنياً وعقلياً، لقد واجهنا صعوبات كبيرة خاصة مع الإصابات، لكن أرى أننا استعددنا بشكل جيد وأتمنى غداً تحقيق الانتصار “.

وأكد:” مواجهة السنغال وساديو ماني صعبة، وغداً سنكون متنافسين، وبعد مباراة المغرب تقابلت معه وتمنينا أن نلتقي في النهائي، والآن كل واحد منا سيساعد منتخب بلاده على الفوز، بعد النهائي سنعود أنا وماني كزملاء”.

وتابع:”النهائي السابق لن نكن محظوظين وأتمنى أن يكون الحظ حليفنا غداً، في ذلك النهائي خضنا المباراة مرهقين جداً وغيرنا مراكز اللاعبين بسبب كثرة الإصابات”.

وأكمل :” تركيزي منصب على مباراة الغد، الفوز بجائزة بأفضل لاعب من عدمه لا يشغل تفكيري الآن، أطلب من اللاعبين سوى التركيز غداً وتقديم أفضل مالدينا “.

وأضاف :” مفتاح الفوز غداً؟ اللعب مثل المباريات السابقة لا أكثر ولا أقل، ولكن ربما أكثر، كل اللاعبين كانوا رجالاً في مواجهة ثلاثة منتخبات مرشحة للفوز باللقب، مواجهة السنغال حياة أو موت وسنخوض المباراة بعقلية البطل وأتمنى أن نفوز”.

وأوضح :” مواجهة السنغال في تصفيات المونديال؟ نحن نركز على مباراة الغد، إنها نهائي مهم، ومباراتي شهر مارس ستكون مهمة، لكننا نركز على لقاء الغد فقط، لا يجب أن نفكر في أي من مباراتي تصفيات كأس العالم”.

وأكمل حديثه :” أتحدث مع اللاعبين في الغرف المغلقة، لكن ما أستطيع قوله لهم عبر الإعلام أن يستمتعوا بالنهائي فهذه اللحظات لا تخوضها كثيراً، قاتلوا وانتصروا من أجل الشعب المصري الذي ينتظر تلك الفرحة ولا تستطيع شرائها بالأموال”.

وأختتم ” الفوز بلقب مع المنتخب سيكون شيء خاص جداً، فزت بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي بعد 30 عاماً مع ليفربول، لكن إن فزت بأمم إفريقيا مع مصر سيكون شعور رائع جدا وأتمنى أن أعيشه وأن ننهي الحظ السيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى