الأخبار

موعد وتفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر ماتش في دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر ماتش في الدور ال 16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2021.

يحل فريق باريس سان جيرمان في مواجهة ريال مدريد في ماتش في دوري الأبطال علي ملعب ” بارك دي برانس ” معقل الفريق الباريسي في العاصمة الفرنسية.

الفريق الملكي ريال مدريد في مواجهة قوية أمام بطل فرنسا باريس سان جيرمان في مباراة من العيار الثقيل في دوري الأبطال ويسعي الملكي من تحقيق الإنتصار في مباراة الذهاب والتي تقام خارج ملعبه.

فريق العاصمة باريس سان جيرمان يدخل المباراة أمام الريال بقيادة النجم الأرجنتين ليو ميسي والفرنسي كيليان مبابي لتحقيق الفوز علي أرضية ملعبهم في العاصمة باريس.

ماتش باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر في دوري الأبطال

يحتل ريال مدري المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الاسباني الممتاز برصيد 54 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة في مشوارة في الليجا نحو تحقيق اللقب الاسباني وحقق الفوز في 16 مباراة و 6 تعادلات و هزيمتين.

يذكر أن الملكي ريال مدريد تأهل إلي الأدوار الإقصائية من بطولة دوري الأبطال وهو في المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة والتي تضم كلاً من الإنتر وشريف وشاختار.

علي الجانب الأخر يدخل فريق باريس سان جيرمان ماتش اليوم أمام ريال مدريد علي أرضية ملعبه ويسعي لإستغلال جمهوره في تحقيق الفوز لضمان التأهل الي الدور المقبل من البطولة.

باريس سان جيرمان في المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة في الدوري حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة وحيدة فقط.

يذكر أن فريق العاصمة الفرنسية صعد إلي الدور ال 16 من دوري الأبطال من المجموعة الأولي وهو الوصيف في المركز الثاني برصيد 11 نقطة خلف السيتي متصدر المجموعة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في ماتش من حساب الدور ال 16 من فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ماتش باريس سان جيرمان وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويذاع ماتش باريس والريال عبر قنوات بي إن سبورت القطرية من خلال قناة “beIN Premium 1HD & beIN 4k ” مع التعليق علي المباراة من المعلق ” حسن العيدروس”.

زر الذهاب إلى الأعلى