الأخبار

كلوب يعلق علي وصول صلاح وماني لنهائي كأس الأمم الإفريقية

صرح المدير الفني لفريق الريدز ليفربول الألماني يورجن كلوب خلال حديثة في مؤتمر صحفي عن المواجهة المرتقبة في كأس الإتحاد الإنجليزي أمام نادي كاريف سيتي والذي يستضيف اللقاء ملعب “أنفيلد” معقل فريق الريدز.

وأكد كلوب قائلاً :” ماني وصلاح في نهائي الكان؟ وصول كلا اللاعبان الى النهائي إنجاز عظيم، كما لعب نابي كيتا بطولة استثنائية، كانت بطولة رائعة للاعبونا”.

وأوضح :” لويس دياز؟ نحن متحمسون للاعب، يجب أن نكون ناجحين الآن وفي المستقبل والتوقيع معه علامة جيدة حقاً، إنه لاعب رائع، لا أطيق الانتظار حتى أبدأ العمل معه”.

وتابع :” هارفي إليوت؟ لقد اتبع التعليمات التي قلناها له، وسيكون بالتأكيد ضمن تشكيلة الفريق في مباراة كارديف، إنه في حالة جيدة للغاية “.

وأكمل :” تياجو ألكانتارا تدرب معنا، ولكن بعد إصابة بفيروس كورونا عانى من مشاكل في الصدر، واضطر للتوقف مرة أخرى، أتوقع عودته للتدريبات اليوم، ثم سنرى”.

وواصل:” نابي كيتا في حالة جيدة وهو مستعد للعب، ديفوك أوريجي يبدو جيداً، ولقد تدرب بشكل طبيعي مع المجموعة أمس لأول مرة بعد إصابته”.

وتابع :” استراتيجيتنا في الميركاتو هي التعاقد مع اللاعبين المناسبين في اللحظات المناسبة، إذا لم يكن الناس سعداء باستراتيجيتنا في الميركاتو فلا يمكنني تغيير ذلك، أنا معتاد على ذلك وهذه هي الطريقة التي نسير بها”.

وأختتم قائلاً :” هل سيكون ماني وصلاح جاهزان لمواجهة ليستر في البريميرليج؟ نعم أعتقد ذلك، لكننا سنرى، سأتحدث معهما فور عودتها لأنهما لعبا الكثير من المباريات”.

زر الذهاب إلى الأعلى