أخبار

ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. مبابي يعلق علي المواجهة المرتقبة

تقام مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في مباراة الذهاب من دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022 ، في العاصمة البارسية في فرنسا.

وصرح النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي عن الفوز الذي حققه باريس أمام نظيرة نادي ليل في الجولة ال23 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

وأوضح مبابي” هل تواجد ميسي في المحور أفضل مركز له؟ أنا لست المدرب، لكنني أعتقد أن هذا هو المكان الذي يعبر فيه عن نفسه بشكل أفضل، إنه لاعب حر داخل الملعب، وأعتقد انه مركز جيد له”.

واستكمل:” أعتقد أنه في الوقت الحالي نحن بخير، لكن يتعين علينا أيضاً العمل مع نيمار لأنه لاعب مهم وهو الذي يغير الفريق أيضاً، لذلك سنرى عندما يعود. نأمل أن يعود في أقرب وقت ممكن”.

وأكد:” اللعب ضد ريال يغيّر الكثير، حتى لو كان لي مطلق الحرية في فعل ما أريده (التفاوض مع أي نادٍ)، أنا لا أريد التحدث إلى الخصم أو القيام بهذا النوع من الأشياء. أنا أركز على الفوز ضد ريال مدريد وإحداث الفارق، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث “.

وأختتم حديثه :” أعتقد أنه كان لدينا دائماً الروح القتالية، نحن متنافسون، نحب الفوز، لقد فزنا كثيرًا ونأمل أن نفوز مرة أخرى، دائمًا هناك رغبة بالفوز بالألقاب وترك بصمتنا “.

زر الذهاب إلى الأعلى