الأخبار

راشفورد يطالب بالرحيل عن مانشستر يونايتد في نهاية الموسم

قالت تقارير صحفية إنجليزية اليوم عن أن النجم الدولي ماركوس راشفورد يفكر في مغادرة النادي والإنتقال إلي فريق أخر في الموسم القادم.

وأوضحت التقارير أن سبب طرح ذلك المشكلة هو أن اللاعب الإنجليزي راشفوردة لم يأخذ حقه في اللعب والوقت الكافي داخل أرضية الملعب ولهذا السبب قد ينتقل إلي فريق أخر في سوق الإنتقالات المقبلة.

وعلي حسب ما ورد من صحيفة (الجارديان) اليوم الإثنين، يأمل المهاجم البالغ من العمر 24 عاماً، أن يتحسن الوضع، لكنه يولي اهتمامًا جادًا لأول مرة لفكرة الرحيل عن نادي طفولته.

يذكر أن راشفورد منذ أن لعب مع اليونايتد في المباراة بأكملها ضد نيوكاسل في 27 ديسمبر، آخر مباريات عام 2021، بدأ مباراتين فقط من مباريات الفريق الـ 11 في الدوري الإنجليزي الممتاز، في عام 2022.

وفي إحدى المرات كان غائبًا بسبب الإصابة، وكان مرتين بديلاً غير مستخدم، و في الديربي أمام مانشستر سيتي، كان هذا سادس ظهور له من على مقاعد البدلاء في هذه الفترة.

وبالرغم من أن راشفورد بدأ مباراة ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في أتلتيكو مدريد ومباريات كأس الاتحاد الإنجليزي ضد أستون فيلا وميدلسبره – مباريات يونايتد الثلاث الأخرى هذا العام – إلا أنه محبط لعدم لعب المزيد، خاصة أنه غاب عن أول شهرين من الموسم بسبب جراحة في الكتف.

فإن ما تبقى من هذا الموسم، وما سيحدث به بالنسبة لراشفورد، سيكون حاسم بشكل كبير بخصوص مستقبله، في ملعب (أولد ترافورد).

زر الذهاب إلى الأعلى