الأخبار

الكرة الذهبية 2021: محمد صلاح هو الأفضل متفوقاً علي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

الكرة الذهبية 2021 محمد صلاح هو الأفضل متقدماً علي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، قال غوس بوييه مساعد المدير الفني السابق لفريق توتنهام.

وصرح جوس بوييه :” محمد صلاح لاعب ليفربول هو الأفضل”، يعتقد جوس بوييه ان محمد صلاح هو الأفضل بين المختارين هذا العام للكرة الذهبية.

ويضع النجم الدولي لاعب ليفربول الإنجليزي فوق كلاً من الأرجنتين ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان و البرتغالي كريستيانو رونالد لاعب اليونايتد.

يذكر أن محمد صلاح سجل 10 أهداف رائعة وسبع تمريرات حاسمة في 11 مباراة فقط مع الريدز ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وبالاضافة الي أن نجم ليفربول محمد صلاح سجل خمسة أهداف في أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا لكن هل كل ما فعلة صلاح يحق لة الفوز بالكرة الذهبية.

محمد صلاح هو أحد المرشحين هذا الموسم 2021 بجائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد تسجيلة 10 أهداف وسبع تمريرات في 17 مباراة هذا الموسم في البريميرليج.

وأكمل :” بالتأكيد لا يمكنك التصويت لميسي أو رونالدو في الكرة الذهبية ربما مبابي أو صلاح لكن الأخير هو الأفضل بالتأكيد الجائزة”.

ومع اقتراب موعد بطولة كأس الامم الإفريقية في يناير من المقرر أن يغيب نجم ليفربول عن الريدز ليفربول لمدة تصل الي ثلاثة أسابيع.

يعتقد الكثير من مشجعي ليفربول والفريق أنه له تأثير كبير علي السباق علي اللقب الإنجليزي كأس الدوري الإنجليزي نظراً لتأثيره علي لفيربول.

وواصل :” مانشستر سيتي أو تشيلسي أو ليفربول أحد هذة الفرق الثلاثة سيفوز بالدوري الممتاز هذا الموسم ،خاصة إذا ظل محمد صلاح علي هذا المستوي لأنة الأفضل في العالم”.

وتابع :” تأثير محمد صلاح في المباريات مع ليفربول أفضل من ميسي وكريستيانو رونالدو ومبابي حتي لو لم يسجل في المباريات التي يلعبها”.

وأختتم :” أعتقد أن صلاح فوق الجميع في الوقت الحالي في ليفربول من حيث أدائة إنة لاعب رائع واستثنائي ليفربول سيتأثر بشكل كبير في غيابة”.

يذكر أن حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية سوف تقام في الشهر الجاري في يوم 29 نوفمبر في العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى