أخبار

إنتصار كبير لريال مدريد أمام غرناطة في الليجا الإسبانية

إنتهت مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم في الجولة ال23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز وكان يستضيف لقاء ريال مدريد وغرناطة ملعب :سنتياجو برنابيو”.

وبذلك الفوز الكبير رفع ريال مدريد رصيده من النقاط الي 53 نقطة في صدارة ترتيب الليجا وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسية فريق إشبيلية ، وعلي الجانب الأخر تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 24 في المركز ال16.

الشوط الأول من المباراة كانت بداية هادئة نسبياً بين الفريقين، قبل أن يسدد لاعب غرناطة بويرتاس كرة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة 4، وبعدها رد ريال مدريد بتسديدة عن طريق ماركو أسينسيو لكن الحارس أبعدها في الدقيقة 12.

المباراة لم تكن جيدة بين الفريقين وسط انحصار اللعب في متوسط الملعب دون أي فرصة حقيقية، وفي الدقيقة 30 ارسل كارفخال كرة عرضية حولها لاعب غرناطة بالخطأ لترتطم في العارضة ثم وصلت الى الحارس الذي أمسك بها بصعوبة.

سدد وردريجو كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في الدفاع ثم في الشباك الخارجية، ثم سدد كروس قوية رائعة فوق المرمى، وبعدها سدد أسينسيو كرة أبعدها الحارس، ثم تسديدة من إيسكو أبعدها الحارس، لينتهي الشوط (0-0).

الشوط الثاني من المباراة، كانت قوية من جانب ريال مدريد الذي خلق بعض الفرص السانحة للتسجيل ولكنه افتقد للمسة الأخيرة وسط انضباط دفاعي من غرناطة، ثم سدد رودريجو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس بصعوبة في الدقيقة 60.

وبعد ذلك سدد أسينسيو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس واصل تألقه، ثم خرج رودريجو وايسكو دخل يوفيتش وهازارد، قبل أن يسدد يوفيتش كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها خارج الملعب، ثم سجل ماركو أسينسيو هدف التقدم لصالح ريال مدريد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74.

في الدقيقة ال82 أهدر يوفيتش وأسينسيو فرصتين سانحتين للتسجيل ف،ثم خرج مارسيلو ودخل ناتشو، ثم خرج مودريتش ودخل سيبايوس، ثم سدد سيبايوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى، ثم سدد فالفيردي كرة قوية أبعدهها الحارس، لينتهي اللقاء 1-0 للملكي.

زر الذهاب إلى الأعلى