أخبار

أنشيلوتي يعلق بعد الفوز بكأس السوبر الإسباني

جاء في تصريح صحفي اليوم للمدير الفني للفريق الملكي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بعد الفوز بكأس السوبر الاسباني.

حيث إنتهت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي كأس السوبر الاسباني في العاصمة السعودية الرياض.

وصرح المدير الفني أنشيلوتي:”قمنا بعمل جيد سواء في الكلاسيكو أو في مباراة اليوم، لعبنا كفريق يستحق اللقب، اليوم لعبنا مباراة مختلفة عن الكلاسيكو، أبلينا بلاء حسناً لمدة 70 دقيقة، فوز مستحق”.

وأوضح قائلاً:”نحن سننافس دائمًا من أجل كل شيء، ولكن بالنسبة لي فمن حسن الحظ التواجد هنا، إنه لشرف كبير لي بتدريب هذا الفريق، نريد المواصلة لتحقيق الألقاب “.

واستكمل قائلاً:” خرجنا بعدة أمور من هذه البطولة: فريق جيد وأجواء رائعة، والقوة التي تمكننا في المنافسة على جميع المسابقات، هذا الفريق أحب أن أشاهده وهو يلعب، لأنه ليس لدينا طريقة واحدة فقط للفوز”.

وأكد علي:” العامل المشترك بين الفريق في ولايتي الأولى وهذا الفريق هو الجودة التي يتمتع بها الفريق، صحيح بأن كريستيانو رونالدو ليس موجودًا الآن، ولكن هناك لاعبين شبّانمثل فينيسيوس ورودريجو”.

وواصل:”قدمنا أداءً جيّداً بدءًا من الخلف حيث لعبنا ضد فريق يضغط في مناطقك بشكل جيد، كانت لدينا الجودة للبناء من الخلف، أعتقد بأنه كان من الممكن أن تكون لدينا فعالية أكثر اليوم”.

وتابع في حديثه:” لدينا مباراة مهمة يوم الخميس ومن الضروري أن نتعافى، ولكن الفريق لديه الجودة ليواجه أي منافس، سعيدٌ لرؤية الجماهير سعداء واللاعبون كذلك، لذا سنحاول الفوز باللقب القادم”.

واستطرد:” الفوز باللقب هو تتويج للعمل الذي تقوم به، والفوز يعني بأنك قمت بعملٍ جيد، ولكن لا يمكنك الفوز دائمًا، لذا أعتقد بأنني قمت بعملٍ جيد في إيفرتون ونابولي”.

وأختتم حديثه:” أنا هادئ لأن الجانب الدفاعي تحسن، لقد فاز اللاعبون بألقابٍ عديدة وما زالوا متعطشين لتحقيق المزيد، هذا الفريق ليس لطيفاً، بل إنهم قبيحون (يقصد متعطشون للمزيد من الألقاب) “.

زر الذهاب إلى الأعلى