أرنولد يعاقب من قبل الإتحاد الإنجليزي بسبب احتفاله في ملعب الإتحاد

كورة سيتي – كان النجم الإنجليزي “ترينت ألكسندر أرنولد” ظهير أيمن نادي ليفربول هو بطل مواجهة الريدز أمام مانشستر سيتي يوم السبت الماضي في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي والتي أنتهت بالتعادل 1/1 ليحصل على نقطة لفريقه.

وقد أحتفل ترينت ألكسندر أرنولد بالهدف من خلال ووضع إصبعه على شفتيه لإسكات جماهير الفريق المضيف، ومن المفهوم أن الأمر لم يمر بشكل جيد مع جماهير مانشستر سيتي وأضاف صفحة جديدة في التنافس المتزايد بين ليفربول ومانشستر سيتي.

وفقًا لصحيفة “Mirror” البريطانية فإن ألكسندر أرنولد قد يواجه عقوبة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد اعترافه بأنه احتفل عمدًا بهدفه أمام جماهير الفريق، حيث قال في حديثه بعد المباراة: “من الجيد دائمًا الاحتفال أمام جماهير الفريق الضيف. رؤية كل الوجوه أمر مضحك حقًا”.

وعادة ما يتم إنذار اللاعبين بسبب استفزاز جماهير الخصم، لكن الحكم “كريس كافانا” اختار عدم إنذار ألكسندر أرنولد، ومع ذلك ينص قانون مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFAB) رقم 12.3 على أنه “يجب إنذار” اللاعب بسبب “الإيماءة أو التصرف بطريقة استفزازية أو ساخرة أو تحريضية”، من المعتقد أن أرنولد قد يتلقى فقط تحذيرًا بشأن سلوكه في المستقبل، حتى لو قرر الاتحاد الإنجليزي اتخاذ إجراء بعد أن تجنب حجزًا لاحتفاله.

زر الذهاب إلى الأعلى