أرسنال يعلن عن غياب توماس بارتي للإصابة

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعب وسط أرسنال توماس بارتي سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع. ويأمل الجانرز في عودة اللاعب الغاني الدولي إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولية في أكتوبر، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

تعرض بارتي لإصابة في التدريبات قبل مواجهة أرسنال ضد مانشستر يونايتد ولم يكن جزءًا من الفريق نتيجة لذلك. وزعمت التقارير الأولية أن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

ومع ذلك، قال ميكيل أرتيتا إن بارتي قد يغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع. وفي حديثه عن إصابة بارتي في الفخذ، قال أرتيتا للصحفيين بعد المباراة ضد مانشستر يونايتد (عبر إيفنينج ستاندارد):

“لا تبدو جيدة. أعتقد أنه سيغيب لأسابيع. أعتقد أنها مشكلة في الفخذ أكثر من كونها مشكلة في أوتار الركبة، ولكن يمكن أن يكون الأمر بينهما.

كان توماس بارتي لاعبًا أساسيًا في أرسنال منذ انضمامه إلى النادي قادمًا من أتلتيكو مدريد في عام 2020. وقد شارك حتى الآن في 103 مباراة مع النادي. اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا هو لاعب متعدد الاستخدامات وغالبًا ما يستخدمه أرتيتا كظهير أيمن أيضًا.ومع ذلك، بدأ نادي شمال لندن بداية رائعة لحملته في الدوري الإنجليزي الممتاز . ويملك الفريق 10 نقاط من أربع مباريات ويتأخر بنقطتين عن مانشستر سيتي متصدر الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى